إذا كنت ترغب في الاتصال بالقنصلية العراقية في ديترويت ، فابحث في هذه الصفحة عن جميع المعلومات المفيدة للاتصال بقنصلية العراق في ديترويت،  أو للوصول إلى هناك: العنوان والبريد الإلكتروني والفاكس ورقم الهاتف وساعات العمل ، ومعلومات و تفاصيل اخرى

تقوم القنصلية العراقية العامة في ديترويت بتقديم العديد من الخدمات القنصلية للولايات التي تقع ضمن ساحة عمل القنصلية وهي كالتالي:

آركانساس، ايلينوي، آيوا، انديانا، كانساس، كنتاكي، مينيسوتا، ميزوري، نيبراسكا، داكوتا الشمالية، داكوتا الجنوبية، اوهايو، اوكلاهوما، ويسكونسن.

Arkansas, Illinois, Iowa, Indiana, Kansas, Kentucky, Minnesota, Missouri, Nebraska, North Dakota, Ohio, Oklahoma, South Dakota, and Wisconsin.

عنوان القنصلية العراقية في ديترويت موقع القنصلية العراقية في ديترويت القنصلية العراقية في ديترويت شهادة الحياة القنصلية العراقية في ديترويت وكالة عامة الخدمات القنصلية الإلكترونية القنصلية العراقية في ديترويت بيان الولادة متطلبات تجديد الجواز العراقي في امريكا ،The Iraqi Consulate General in Detroit
موقع القنصلية العراقية في ديترويت ،The Iraqi Consulate General in Detroit

عنوان القنصلية العراقية في ديترويت

العنوان: 16445

W 12 Mile Rd, Southfield, MI 48076، ا

الولايات المتحدة الامريكية

رقم هاتف القنصلية العراقية العامة في دترويت

  • هاتف : (248) 423-1250
  • فاكس : (248) 423-1259

البريد الالكتروني لقنصلية العراق في ديترويت

مقالة ذات صلة : معلومات وبيانات الاتصال بالقنصلية العراقية في لوس انجلس 

مواعيد العمل و الدوام في قنصلية العراق بديترويت

ايام العمل :

من الاثنين الى غاية الجمعة

ساعات العمل:

من الساعة 9,00 صباحا لغاية الساعة 4,00 بعد الظهر

الموقع الالكتروني لقنصلية العراق في ديترويت

لمزيد من المعلومات حول الخدمات القنصلية يمكنكم زيارة الموقع الرسمي لقنصلية جمهورية العراق في ديترويت من خلال الضغط على الرابط التالي :

موقع قنصلية العراق في ديترويت

موقع القنصلية العراقية في ديترويت

للوصول الى موقع قنصلية  العراق في ديترويت ،الولايات المتحدة الامريكية ، عن طريق تطبيقات الملاحة () ، او عبر خرائط جوجل ،استعمال الخريطة التالية :

 

 

 

Similar Posts

One Comment

  1. ارسلت لكم استمارة شهادة الحياة للمتقاعدين بتاريخ 14/11/ 2022 ولحد الان لم استلمها . اتمنى ان اعرف السبب كما اتمنى استلامها قريباً . مع الشكر والتقدير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *