إذا كنت ترغب في الاتصال السفارة الكندية في العراق ، فابحث في هذه الصفحة عن جميع المعلومات المفيدة للاتصال بسفارة كندا في العراق أو للوصول إلى هناك و مع معلومات و بيانات الاتصال التالية  : البريد الإلكتروني والفاكس ورقم الهاتف وساعات العمل ، ومعلومات و تفاصيل اخرى

سفارة كندا في العراق ،هي التمثيل الديبلوماسي رفيع المستوى  لكندا  في الجمهورية العراقية، و التي تحرص على توطيد العلاقات الثنائية بين كندا و والعراق

يقدم القسم القنصلي ، للسفارة الكندية في العراق  خدماته القنصلية للمواطنيين الكنديين المقيمين في العراق، سواءا كانو سياح أو طلاب أو مقيمين و خاصة اصدار و تجديد جواز السفر الكندي في العراق و كذالك يقدم خدماته القنصلية كاصدار تاشيرة كندا او اجراءات الهجرة الكندية للعراقيين و فيما يلي معلومات و بيانات الاتصال بالسفارة.

السفارة الكندية في العراق_رقم السفارة الكندية في العراق_عنوان السفارة الكندية في العراق_ السفارة الكندية في اربيل_ موقع السفارة الكندية في العراق بغداد_ايميل السفارة الكندية في العراق_ موقع السفارة الكندية في اربيل
السفارة الكندية في العراق

عنوان السفارة الكندية في العراق

عنوان السفارة :

عنوان السفارة الكندية في اربيل

مكتب سفارة كندا لدى العراق في اربيل

العنوان: فندق روتانا

رقم السفارة الكندية في العراق

  هاتف : +964 783 303 5357

ايميل السفارة الكندية في اربيل

ايميل السفارة : bghdd.consular@international.gc.ca

الموقع الالكتروني السفارة الكندية في العراق

من اجل معلومات و بيانات و تفاصيل اكثر ، يمكنك تصفح الصفحة و موقع ويب الالكتروني لسفارة كندا في العراق عبر الرابط التالي :

اضغط هنا

صفحة الفايس بوك : الصفحة الرسمية لسفارة كندا في العراق 

صفحة التويتر : الصفحة الرسمية لسفارة كندا في العراق 

اوقات الدوام و العمل في السفارة الكندية في العراق

 ايام العمل : من الاحد الى الخميس

ساعات العمل : من 8:30 الى غاية 14:30

 

مقر و موقع السفارة الكندية في العراق

للوصول الى مكتب التأشيرات الكندية في اربيل  ، عبر استعمال تطبيقات الملاحة و الخرائط ، بإمكانك استعمال خريطة الموقع التالية :

مركز تقديم تأشيرة كندا في اربيل العراق 

نظرا للعقد التي منحته الحكومة الكندية ، لمركز تأشيرات كندا في أف أس جلوبال  VFS العالمية ستوفرخدمات الدعم لطلب تأشيرة كندا من خلال شبكة مراكز تقديم الطلب التأشيرة الكندية في العراق .

ستوفر هذه الشبكة العالمية لمراكز تقديم طلبات التأشيرة الكندية مزيدًا من الوصول والخدمات الإدارية المعززة لمقدمي الطلبات من خلال نهج ثابت لتقديم الخدمات ، والذي سيدعم أيضًا جمع البيانات الباييومترية.

فإن مركز تقديم التأشيرة الكنديية سيقدم الخدمة الحصرية لحكومة كندا، و أذن لقبول الطلبات لجميع الفئات إقامة مؤقتة (تأشيرات الزيارة والدراسة وتصاريح العمل) والطلبات وثيقة سفر من المقيمين الدائمين الكنديين في العراق.

مركز تقديم طلبات التأشيرة الكندية مرخص بتقديم خدمات الدعم الإدارية ، مثل جدولة المواعيد ، وجمع طلبات التأشيرة ، وتسجيل القياسات البيومترية ، وإعادة جوازات السفر في مظاريف قرار مختوم للمتقدمين.

يوفر مركز تقديم طلبات التأشيرة فقط المعلومات العامة والخدمات الإدارية المتعلقة بطلبات الإقامة المؤقتة ، يتضمن ذلك تصاريح الدراسة والعمل ، وكذلك وثائق السفر للمقيمين الدائمين في كندا. لا يحق لمراكز تقديم طلبات التأشيرة تقديم أي معلومات أو الرد على أي استفسارات بشأن طلبات الإقامة الدائمة والخدمات القنصلية الكندية. ويشمل ذلك الدخول السريع للمهاجرين ذو المهارات خاصة ، ودعم الطلبات عبر الإنترنت ، والجنسية الكندية وأي معلومات محددة حول نماذج طلب التأشيرة ، والوثائق الداعمة أو أي مشورة تتعلق بعملية طلب التأشيرة. يرجى زيارة موقع الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا (IRCC) لمزيد من المعلومات حول هذه البرامج.

رقم مركز تأشيرة كندا في اربيل  : +964662446760

ايميل مركز تأشيرة كندا في اربيل :info.canada.erb@vfshelpline.com

مقالة ذات صلة : السفارة العراقية في كندا

 

Similar Posts

3 Comments

  1. ,تحية طيبة File number-94-15C01223
    أني ألاجئ الان عثمان عثمان سوري الجنسية تهجرت من بلدي أنا وعائلتي وأنا حاليا في العراق محافظة سليمانية مخيم باريكة من تاريخ 2012 الى هاذا الفترة أتعرض ألى شتى انواع التهديد من جهات مجهولة عن طريق رسائل وأنا اشعر بل خوف على عائلتي من القتل ارجو زمالنظر في حالتي وأجراء المساعد في الاتصال بي ولكم جزيل الشكر والتقدير +9647512457741

  2. أنا لاجئة سورية مقيمة في كردستان العراق لدي اطفال ولا استطيع ادخالهم في المدارس بسبب الظروف المادية والمعنوية التي نعيشها ولا نستطيع أن نرجع لسوريا زوجي مطلوب لدولة السورية ارجو المساعده منكم ارجوكم ساعدونا اريد ان يعيش اطفالي بسلام

  3. ارجو المساعدة واللجوء في كندا لدي عائلة .انا سوري مقيم في كردستان العراق السليمانية 07507941403

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *