مواصفات الصورة للقرعة العشوائية الامريكية2021

صورتك جزء حيوي من التسجيل في اللوتري الأمريكي أو القرعة العشوائية الأمريكية DVLOTTERY. لمعرفة المزيد  عن مواصفات الصورة للقرعة العشوائية الامريكية ، راجع المعلومات أدناه حول كيفية تقديم صورة مناسبة. الصور الرقمية مطلوبة لبعض فئات التأشيرات وبرنامج الهجرة العشوائية الامريكية  ، بينما الصور العادية  مطلوبة لفئات التأشيرات الأخرى. يخضع قبول صورتك الرقمية أو صورتك لتقدير سفارة أو قنصلية الولايات المتحدة حيث تقدم الطلب و نظام التسجيل في اللوتري الامريكي .

مواصفات الصورة للقرعة العشوائية الامريكية

ما هو حجم الصورة لمواصفات الصورة للقرعة العشوائية الامريكية ؟ عند التسجيل في القرعة العشوائية الامريكية  ، يجب عليك إرسال صورة رقمية بحجم 600 × 600 على الأقل وبحد أقصى 1200 × 1200 بكسل ولا يتجاوز حجمها 240 كيلوبايت. تأكد من أن صورتك شديدة الوضوح وأنه لا توجد وحدات بكسل مرئية

مواصفات صورة القرعة العشوائية الامريكية
مواصفات صورة القرعة العشوائية الامريكية DVLOTTERY

يمكنك التقاط صورة رقمية جديدة أو مسح طباعة فوتوغرافية ضوئيًا باستخدام ماسح ضوئي رقمي ، طالما أنها تفي بالمواصفات التركيبية والفنية المدرجة أدناه. اختبر صورك من خلال رابط التحقق من الصورة على موقع E-DV التابع لوزارة الخارجية الأمريكية ، والذي يقدم نصائح فنية إضافية حول تكوين الصور وأمثلة للصور المقبولة وغير المقبولة.

يجب أن تكون الصور بعمق ألوان 24 بت. إذا كنت تستخدم ماسحًا ضوئيًا ، فيجب أن تكون الإعدادات لـ True Color أو وضع الألوان 24 بت. راجع متطلبات المسح الإضافية أدناه.

المواصفات التركيبية لصورة القرعة العشوائية الامريكية:

موقف الرأس

  • يجب أن يكون الموضوع مواجهًا للكاميرا مباشرةً.
  • يجب عدم إمالة رأس الشخص لأعلى أو لأسفل أو إلى الجانب.
  • يجب أن يتراوح ارتفاع الرأس أو حجم منطقة الوجه (يتم قياسه من أعلى الرأس ، بما في ذلك الشعر إلى أسفل الذقن) بين 50 بالمائة و 69 بالمائة من إجمالي ارتفاع الصورة. يجب أن يتراوح ارتفاع العين (المقاس من أسفل الصورة إلى مستوى العين) بين 56 بالمائة و 69 بالمائة من ارتفاع الصورة.

قالب حجم رأس الصورة الرقمية

  • خلفية فاتحة اللون
  • يجب أن يكون الموضوع أمام خلفية محايدة ذات لون فاتح.

التركيز

  • يجب أن تكون الصورة في بؤرة التركيز.

عناصر زخرفية

يجب ألا يرتدي الشخص المصاب نظارات شمسية أو أي أشياء أخرى تنقص من وجهه

إذا اردت معرفة اذا كانت صورتك تلبي جميع مواصفات الصورة للقرعة العشوائية الامريكية عبر مدقق الصور  عبر الأداة المجانية عبر الرابط الاتي :

 

و لمعرفة المزيد عن مواصفات الصورة للقرعة العشوائية الامريكية يرجى زيارة الموقع الرسمي من هنا 

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *