إذا كنت ترغب في الاتصال قنصلية اثيوبيا في دبي في الإمارات العربية المتحدة ، فابحث في هذه الصفحة عن جميع المعلومات المفيدة للاتصال بسفارة اثيوبيا في دبي في الإمارات العربية المتحدة أو للوصول إلى هناك: العنوان والبريد الإلكتروني والفاكس ورقم الهاتف وساعات العمل و موقع سفارة اثيوبيا ، ومعلومات و تفاصيل اخرى

سفارة اثيوبيا في دبي ، هي التمثيل الديبلوماسي رفيع المستوى لاثيوبيا في الإمارات العربية المتحدة، و التي تحرص على توطيد العلاقات الثنائية بين جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية ودولة الامارات العربية المتحدة

توفر قنصلية اثيوبيا دبي  قسم قنصلي يسمح للاثيوبيين  وعائلاتهم بالقيام بالإجراءات الإدارية: مثل إعداد الوثائق لأحداث الأحوال المدنية مثل الولادة والزواج والوفاة والوثائق الادارية الاخرى ، واصدار  و تجديد جواز السفر الاثيوبي في دبي  والحصول على أوراق الهوية

السفير الاثيوبي في الامارات العربية المتحدة : السفير أكليلو كيبيدي

قنصلية اثيوبيا في دبي _ قنصلية اثيوبيا دبي _ سفارة اثيوبيا في دبي _ سفارة اثيوبيا في الامارات _ ؤقم قنصلية لاثيوبيا في دبي _ عنوان قنصلية اثيوبيا في دبي _ موقع قنصلية اثيوبيا في دبي _ موقع قنصلية اثيوبيا الالكتروني في دبي _سفارة اثيوبيا  السفارة الاثيوبية في الامارات
مقر و موقع قنصلية اثيوبيا في دبي

عنوان قنصلية اثيوبيا في دبي

فيلا رقم 30 شارع رقم 11 القصيص 2 .

دبي الإمارات العربية المتحدة

رقم قنصلية اثيوبيا في دبي

هاتف : +971 4269 9111

مقالة ذات صلة : سفارة اثيبويا في ابوظبي 

البريد الالكتروني لقنصلية اثيوبيا في دبي

 ايميل : dubai.consulate@mfa.gov.et 

ساعات العمل و الدوام في قنصلية اثيوبيا في دبي

ايام العمل : من الاثنين الى الخميس

ساعات العمل : من 08:30 الى غاية 16:300

الجمعة : من 08:30 الى غاية 15:30

موقع الالكتروني لسفارة اثيوبيا في دبي الامارات العربية المتحدة

للمزيد من المعلومات و التفاصيل اكثر ،مصدر معلومات للمواطنين الإثيوبيين الذين يعيشون في دبي والإمارات العربية المتحدة والمنطقة المحيطة بها وللأجانب الذين يرغبون في زيارة اثيوبيا. سيزودك الموقع الإلكتروني للسفارة الاثيبوبية في الامارات  بمعلومات شاملة حول أنشطة القنصلية في تعزيز المصالح الوطنية لإثيوبيا. للحصول على الخدمات، يرجى قراءة المعلومات ذات الصلة قبل القدوم إلى القنصلية.

موقع ويب سفارة اثيوبيا في دبي

موقع سفارة قنصلية اثيوبيا في دبي

للوصول الى مقر و موقع سفارة اثيوبيا في دبي في دولة الامارات العربية المتحدة ، عبر  تطبيقات الخراءط و الملاحة ، يمكنك استعمال الخريطة التالية :

 

الخدمات القنصلية لقنصلية اثيوبيا في دبي

اصدار و تجديد جواز السفر الاثيوبي في دبي الامارات

مستندات تجديد جواز السفر الاثيوبي في دبي
  • صورة بحجم جواز السفر (6 أشهر على الأقل ، أبيض على الظهر) .
  • تقديم جواز السفر الأصلي المطلوب تغييره أو تجديده.
  • رسوم الخدمة 235 درهم.
  • رسوم الخدمة عبر الإنترنت (عاجلة) 740 درهم .

استبدال جواز السفر الاثيوبي المفقود أو التالف بجواز سفر جديد في دبي 

  • صورة بحجم جواز السفر (6 أشهر تم التقاط  على الأقل ، أبيض على الظهر) ؛
  • إحضار نسخة من جواز السفر وإثبات الشرطة ؛
  • رسوم الخدمة 350 درهمًا ؛
  • رسوم الخدمة عبر الإنترنت (عاجلة) 850 درهم ؛

إصدار جواز سفر الاثيوبي لحديثي الولادة (أطفال) في قنصلية اثيوبيا في دبي 

  • شهادة الميلاد مصدقة من وزارة الخارجية .
  • إحضار جواز سفر الوالدين.
  • صورة بحجم جواز السفر (6 أشهر على الأقل ، أبيض على الظهر) .
  • إذا كان أحد الوالدين مواطنًا أجنبيًا ، فقدم خطابًا يؤكد أن الطفل لم يحصل على جواز سفر أو بطاقة هوية جنسية .
  • رسوم الخدمة 235 درهم.
  • معلومات عامة عن جمهورية إثيوبيا الديمقراطية الفيدرالية

    تقع إثيوبيا في وسط القرن الأفريقي. تشترك في الحدود مع السودان وجنوب السودان من الغرب، إريتريا في الشمال والشمال الشرقي ، جيبوتي والصومال من الشرق، الصومال وكينيا إلى الجنوب،

    و تغطي مساحة 1.14 مليون كيلومتر مربع (944.000 ميل مربع)، كما يقدر عدد سكانها بنحو 100 مليون نسمة

    المناخ في اثيوبيا :

    على الرغم من أن إثيوبيا تقع على بعد 15 درجة شمال خط الاستواء ، إلا أن البلاد تتمتع عمومًا بدرجات حرارة معتدلة ومناخ لطيف ، حيث نادرًا ما يتجاوز متوسط ​​درجة الحرارة 200 درجة مئوية (680 فهرنهايت) ، بسبب التأثير المعتدل للارتفاعات العالية. تميل الأراضي المنخفضة ذات الكثافة السكانية المنخفضة إلى مناخات شبه استوائية واستوائية ؛ وأجزاء من ولاية عفار الإقليمية في شرق البلاد والتي تقع تحت مستوى سطح البحر تعتبر أكثر الأماكن حرارة على وجه الأرض حيث تصل درجات الحرارة بانتظام إلى 500 درجة مئوية (1200 فهرنهايت) أو أكثر.

    عملة جمهورية اثيوبيا 

    العملة المحلية هي البر الإثيوبي ، وتتكون من 100 سنت. تصدر الأوراق النقدية بفئات 1 و 5 و 10 و 50 و 100 بر. هناك ست عملات مختلفة: 1 و 5 و 10 و 25 و 50 سنتًا و 1 بير.

    لا يوجد حد لكمية العملة الأجنبية التي يمكن استيرادها إلى إثيوبيا ، ولكن يجب الإعلان عنها عند الوصول ، باستخدام نموذج إعلان العملة. يمكن تغيير العملة الأجنبية فقط في البنوك والفنادق المعتمدة. سوف تطلب الجمارك استمارة بيان العملة عند المغادرة. يمكن للزوار تغيير أي نقود زائدة إلى العملة الأجنبية في المطار قبل المغادرة ، ولكن من المتوقع أن يصدروا إيصالات لجميع معاملات الصرف.

    التقويم والوقت

    تستخدم إثيوبيا تقويمها الخاص الذي يقسم السنة إلى 12 شهرًا من 30 يومًا لكل منها ، بينما تشكل الخمسة المتبقية (أو ستة أيام في سنة كبيسة) الشهر الثالث عشر القصير من Pagume. تبدأ السنة الأثيوبية الجديدة في الحادي عشر أو الثاني عشر من سبتمبر في التقويم الغريغوري.

    هناك فرق 7 أو 8 سنوات من التقويم الغريغوري ، وسبع سنوات من سبتمبر إلى 1 يناير ، وثماني سنوات من 1 يناير حتى 10 سبتمبر. العام الإثيوبي الحالي هو 2012 ، من 11 سبتمبر 2019 إلى 10 سبتمبر 2020. Meskerem 1 ، رأس السنة الجديدة 2005 ، سيصادف في 11 سبتمبر 2012.

    إثيوبيا في المنطقة الزمنية GMT +3. تختلف ساعات العمل حسب طبيعة العمل. عادة ما تكون المكاتب الحكومية ومعظم ساعات العمل الأخرى من 8:00 صباحًا إلى 12:30 مساءً ومن 1:30 مساءً إلى 5:30 مساءً من الاثنين إلى الخميس. ساعات العمل يوم الجمعة هي 8:30 صباحا حتى 11:30 صباحا ومن 1:30 مساءا إلى 5:30 مساءا.

    البنوك مفتوحة من الساعة 8:30 صباحًا حتى 3 مساءً من الاثنين إلى الخميس. ساعات العمل يوم الجمعة هي 8:00 صباحاً حتى 11:00 صباحاً ومن 1:30 مساءً إلى 3:00 مساءً والسبت 8:30 إلى 11:00 صباحاً.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *