سفارة اسبانيا في الجزائر هي التمثيل الدبلوماسي المعتمد من طرف اسبانيا في الجزائر ،والتي تمثل الدولة الاسبانية في الجزائر وتقوم بتنفيذ وظائف العديد من الدولة الاسبانية في الجزائر. وتقع السفارة في عاصمة الجزائر و هي ولاية الجزائر، وتشتمل على قسم للدعم القانوني والإقامة والجنسية والتعليم والصحة والشؤون العقارية والمالية والتجارية والعلاقات الدبلوماسية والثقافية.

ويقوم العاملون في السفارة الاسبانية في الجزائر  بتقديم المساعدة للمواطنين الاسبانيين في الجزائر، وتقديم المعلومات والتوجيهات للجزائريين الذين يرغبون في السفر إلى اسبانيا. كما تقدم السفارة خدمات ترخيص السفر و اصدار تأشيرات الدخول الى اسبانيا وتجديد الجوازات.

سفارة اسبانيا في الجزائر

كما تعمل السفارة على تعزيز العلاقات الدبلوماسية والثقافية والاقتصادية بين الجزائر واسبانيا، وتعمل على تعزيز التبادل التعليمي والبحث العلمي والتبادل الثقافي والرياضي.

يعتبر التعاون مع الجزائر هاماً للدولة الاسبانية، وتعمل السفارة على تعزيز هذا التعاون وتقديم الدعم لمشاريع التعاون المشتركة.

كما تقوم السفارة بتنظيم العديد من المهرجانات والمعارض والندوات والمؤتمرات الدبلوماسية والثقافية والاقتصادية والعلمية لتعزيز التعاون والتبادل الثقافي والاقتصادي والعلمي بين الجزائر واسبانيا.

و يشمل التمثيل الديبلوماسي في الجزائر ايضا القنصلية الاسبانية في الجزائرالعاصمة و القنصلية الاسبانية في وهران ، والتي تقمان خدماتها القنصلية للمواطنيين.

في ما يلي معلومات الاتصال بسفارة اسبانيا في الجزائر ، والقنصلية الاسبانية في الجزائر و وهران:

عنوان سفارة اسبانيا في الجزائر

3 شارع يوسف زرياب

ص ب 185

 الجزائر العاصمة

الرمز البريدي : 16000

رقم هاتف سفارة اسبانيا في الجزائر

رقم هاتف:  021 23 97 86

رقم هاتف : 021 23 98 14

رقم الفاكس : 21 23 99 280

ايميل السفارة الاسبانية في الجزائر

للاتصال  بالسفارة الاسبانية الاسبانية عن طريق البريد الالكتروني  التالي :

ايميل : Emb.Argel@maec.es:

صفحة الفايس بوك : اضغط هنا

موقع الويب للسفارة الاسبانية في الجزائر

يمكنك زيارة موقع الويب لسفارة اسبانيا فيالجزائر عبر الموقع الرسمي للسفارة: اضغط هنا

موقع سفارة اسبانيا في الجزائر

اذ كنت تريد الذهاب الى السفارة الاسبانية في الجزائر ، يمكنك الاستعانة بالاحداثيات و خرائط جوجل ،وفيما يلي موقع السفارة على خرائط جوجل :

Similar Posts

One Comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *