كما هو الحال مع أفضل 10 مواقع لحجز طيران رخيص ، لا يوجد نقص في الموارد المتاحة عندما تحتاج إلى أفضل مواقع حجز الفنادق مضمونة و رخيصة. من مواقع محركات البحث الوصفية التي ترسلك إلى مواقع الفنادق الخاصة ، و إلى وكالات السفر عبر الإنترنت القابلة ل حجز الفنادق اونلاين  ، قد تكون لك عدة خيارات لأفضل مواقع حجز الفنادق الهائلة.

ولكن عند إجراء البحث ، يجب أن يعتمد تحديد مواقع حجز الفنادق المراد مقارنتها على عدد المرات التي تقدم فيها أفضل عروض الفنادق ، والطريقة التي تفضلها لعرض نتائج البحث وتصفيتها.ولا تنسى قراءة مقالة كيف تحجز تذكرة طيران مخفضة في موقعنا

أفضل 10 مواقع لحجز الفنادق مضمونة ورخيصة

أفضل مواقع حجز الفنادق لمقارنة الأسعار بالنسبة لمعظمنا للتخطيط للسفر ، تتمثل أفضل استراتيجية شاملة في مقارنة الأسعار من مصادر متعددة بما في ذلك موقع الويب الخاص بالفندق ، حيث ستقدم أحيانًا صفقات لا تتم مشاركتها مع مواقع جهات خارجية(مواقع حجز الفنادق مضمونة) ، أو تقدم نفس الأسعار مثل مواقع الطرف الثالث مطروحًا منه رسوم الحجز المزعجة. ستقدم مواقع حجز فنادق اونلاين أيضًا صفقات حزم – تتضمن ميزات مجمعة وما شابه – لا تتم مشاركتها مع مواقع الجهات الخارجية.

الخلاصة: سواء كنت تبحث عن مواقع حجز الفنادق اونلاين في هذه القائمة أو باستخدام محرك بحث خاص مواقع حجز الفنادق المفضل لديك ، تحقق دائمًا من موقع الويب الفعلي للفندق أيضًا ، أو اتصل بخط الحجوزات الخاص به ، للتأكد من أنك تحصل بالفعل على أفضل صفقة فندق. لا تنس التحقق من سياسة الإلغاء حيث إن أفضل مواقع حجز فنادق هو الموقع الذي  لديه سياسة مرنة في حالة تغيير خططك.

إذا كنت تحاول اكتشاف أفضل طريقة للبحث عن فنادق رخيصة: أولاً ، افحص هذه القائمة السريعة لأفضل مواقع حجز فنادق ، بدون ترتيب معين.

  • موقع بوكينج   Booking
  • موقع كاياك   Kayak
  • موقع بريسلين   Priceline
  • موقع  هوتيل Hotels
  • موقع أجودا  Agoda
  • موقع تريفاجو Trivago
  • موقع هوتيل كومبينيد HotelsCombined
  • موقع إيكسبيديا Expedia والذي يملك ايضا (التي تمتلك Travelocity و Orbitz)
  • موقع  تريب أدفيزور TripAdvisor
  • موقع جوجل هوتال  Google hotel

قائمة أفضل 10 مواقع و تطبيقات حجز الفنادق

لا توجد قائمة شاملة بأفضل مواقع حجز الفنادق ، ولكن هذه المواقع الـ 10 تمثل مزيجًا من مفضلات الجماهير الرائعة الممزوجة ببعض خيارات البحث عن الفنادق الأحدث ذات الأداء المتشابه والتي قد لا تعرفها. لقد حقق كل منهم أداءً جيدًا في الاختبارات: كانت الأسعار لنفس التواريخ والوجهات متسقة إلى حد ما من موقع إلى آخر ، ولكن قد يختلف تقلب النتائج بناءً على وجهتك ، وإلى أي مدى مقدمًا تبحث عن أفضل عروض حجز الفنادق، و الوقت من العام الذي تزوره (أي موسم الذروة مقابل المنخفض).

مع وضع ذلك في الاعتبار ، إليك أفضل 10 مواقع حجز الفنادق لمقارنة الأسعار بها لرحلتك القادمة ، بالإضافة إلى أفضل ميزة لكل منها. في حالة عدم وجود أي من مواقع حجز الفنادق التي تعتقد أنه يجب تضمينها ، يرجى ذكرها في التعليقات.

نظرًا لإبقاء خياراتك مفتوحة ، يعرض موقع بوكينغ  Booking.com نتائج البحث الأكثر انتقائية حتى الآن ، مع مزيج صحي من الفنادق والشقق وبيوت الشباب. لكن سواء كان هذا شيئًا جيدًا أو سيئًا يعتمد كليًا على تفضيلاتك. إذا لم تكن من محبي بيوت الشباب ، على سبيل المثال ، فإن نتائج البحث عن الفنادق مثل هذه تعني أنه يتعين عليك تصفيتها ، مما يؤدي إلى إنشاء خطوة إضافية لا تتطلبها مواقع حجز الفنادق الأخرى. ومع ذلك ، يقدم موقع بوكينغ  Booking.com شيئًا ما للجميع.

حيث يعرض محرك البحث عن الفنادق  واجهة سهلة الاستخدام ، ومفيدة عند مقارنة أسعار الفنادق الرخيصة ؛ تساعدك القدرة على رؤية إجمالي تكلفة الفندق مقدمًا على موقع حجز الفنادق التي تناسب ميزانيتك بشكل سريع و أحد أفضل تطبيقات حجز الفنادق التي يمكنك تنزيلها على هاتفك.

أفضل ميزة: تنوع أنواع االغرف الفندقية كبيوت الشباب و الشقق الفندقية  ونتائج البحث المختلطة. موقع بوكينغ Booking.com هو موقع جيد حجز الفنادق المنخفضة  الفنادق لمجموعة كبيرة من الميزانيات.

أفضل 10 مواقع و تطبيقات حجز الفنادق موقع بوكينج Booking
أفضل 10 مواقع و تطبيقات حجز الفنادق موقع بوكينج Booking

موقع كاياك Kayak يوفر البحث عن الفنادق الخاص بـ “واجهة نظيفة وسهلة الاستخدام مع العديد من الإختيارات  المتاحة. كما يعرض أيضًا أسعار مواقع حجز الفنادق المضمونة الأخرى حتى تتمكن من مقارنتها جميعًا في مكان واحد. ولكن غالبًا ما تكون النتيجة الأولى لأسعار الفندق أعلى من الأسعار الأفضل الموجودة أسفل القائمة ، إلا إذا قمت بالتصفية على وجه التحديد حسب السعر. يتم تصنيف نتائج البحث عن فنادق Kayak تلقائيًا حسب العامل الغامض لما هو “موصى به” ، وهو ما ينطبق على العديد من مواقع حجز الفنادق.

في كثير من الأحيان ، يتم ملء المعدلات الأعلى أولاً أثناء التمرير في النتائج ، وأحيانًا يكون السعر الرئيسي أعلى بكثير من خيارات الفنادق المماثلة الأخرى. من الصعب معرفة مدى فائدة ذلك ، خاصةً إذا كان الهدف من محركات البحث عن الفنادق هو مساعدتك في العثور على أفضل أسعار الفنادق. الحد الأدنى من مظهر الموقع لطيف ، ولكن له جانب سلبي: خيار الفرز حسب السعر هو قائمة منسدلة رمادية يصعب العثور عليها أعلى القائمة.يقدم Kayak خيارات قوية و مقارنة اسعار الفنادق ، طالما أنك على استعداد للتدقيق أو الفرز حسب الأسعار.

أفضل ميزة: واجهة الموقع نظيفة وسهلة الاستخدام. إنه أيضًا أحد أفضل تطبيقات حجز الفنادق التي يمكنك تنزيلها على هاتفك.

أفضل 10 مواقع و تطبيقات حجز الفنادق موقع كاياك Kayak
أفضل 10 مواقع و تطبيقات حجز الفنادق موقع كاياك Kayak

موقع بريسلين Priceline لديه أحد مخططات التصميم الأكثر جاذبية من الناحية المرئية لمحركات البحث عن الفنادق الرئيسية ، وهو بالتأكيد من بين أسهل مواقع حجز الفنادق للتنقل فيها. لا يختلف أي من مواقع البحث عن الفنادق هذه بشكل كبير عن المواقع الأخرى من حيث الأسعار أو مقارنة الأسعار ، لذلك يمكن أن تقطع قابلية الاستخدام شوطًا طويلاً نحو تحسين تجربة البحث عن أفضل أسعار الفنادق. مما لا يثير الدهشة ، أن أسعار Priceline تتساوى مع مواقع حجز الفنادق عبر الإنترنت ، وتركز نتائجها إلى حد كبير على وسط المدينة والمناطق السياحية.

لطالما كان السحب الكبير على Priceline هو خياري “تسمية السعر الخاص بك” و “العرض السريع” الفريد: يتيح لك الخيار الأول تقديم سعر الفندق النهائي الذي ترغب في دفعه ، والذي يمكن للفندق قبوله بعد ذلك (بسعر غير قابل للاسترداد الحجز). هذا الأخير عبارة عن عرض سريع يخفي اسم الفندق إلى ما بعد الحجز.

أفضل ميزة : تعد ميزتا Priceline “تسمية السعر الخاص بك” و “العرض السريع” عوامل تمييز رئيسية عن مواقع حجز الفنادق المخفضة الأخرى. إنها ميزة إضافية كبيرة إذا كنت تبحث عن أفضل عروض الفنادق وأنت منفتح على عدم معرفة الفندق الذي تحجزه بالضبط.

أفضل 10 مواقع و تطبيقات حجز الفنادق موقع بريسلين Priceline
أفضل 10 مواقع و تطبيقات حجز الفنادق موقع بريسلين Priceline

يساعدك موقع هوتيل Hotels.com في العثور على أفضل عروض الفنادق عبر العديد من التصفيات  التي تتيح لك تضييق نطاق البحث. تميل نتائجه الأولية إلى إظهار توازن صحي حجز الفنادق المنخفضة والعليا ، ومعظمها في مراكز المدن أو حولها. هذا ما يريده معظم المسافرين في محرك البحث عن الفنادق: قائمة قوية وسهلة التنقيح من الخيارات ذات الموقع الجيد. كانت الأسعار على قدم المساواة مع مواقع حجز الفنادق الأخرى.

على الجانب السلبي ، تضمنت نتائج البحث عن الفنادق أيضًا الكثير من الفنادق ذات اللون الرمادي “المحجوزة بالكامل” ، والتي لا تخدم أي غرض للعميل بصرف النظر عن الإلحاح الذي يصرخ: “انظر! تم بيع بعض الفنادق بالفعل! من الأفضل أن تسرع! ” مثل العديد من مواقع الفنادق الرخيصة هذه الأيام ، يتضمن موقع Hotels.com الكثير من الفنادق غير الفندقية أيضًا ، بما في ذلك الشقق الفندقية ودور الضيافة وأماكن المبيت والإفطار.

 أفضل ميزة: يقدم موقع هوتيل Hotels Hotels.com عوامل تصفية للبحث عن الفنادق أكثر مما يمكن أن يستخدمه معظم المسافرين ، أحد أفضل تطبيقات حجز الفنادق التي يمكنك تنزيلها على هاتفك.ولكن من الجيد أن تتوفر لديك هذه الخيارات.

أفضل 10 مواقع و تطبيقات حجز الفنادق موقع هوتيل Hotels
أفضل 10 مواقع و تطبيقات حجز الفنادق موقع هوتيل Hotels

هوتيل كومبينيد HotelsCombined  ، أحد أفضل مواقع حجز الفنادق ، هو أداة بحث metasearch تبحث في مجموعة واسعة من المصادر للعثور على أفضل الصفقات الفندقية ، بما في ذلك OTAs ، بالإضافة إلى مواقع الفنادق الخاصة. تتضمن نتائج البحث خيارات متعددة من نفس المصدر ، مما يسمح لك بمقارنة أنواع مختلفة من الغرف (على سبيل المثال ، “سرير كوين” مقابل “الغرفة المختارة عند تسجيل الوصول”). يمكنك أيضًا التبديل بين أسعار الفنادق التي تشمل الضرائب أو تستبعدها.

تضمنت HotelsCombined عددًا كبيرًا من فنادق المطارات في أفضل النتائج ، وتعثرت على السعر الإجمالي لرحلتك بأكملها ، بدلاً من سعر الليلة الأكثر شيوعًا. لا يمثل أي من هذين الأمرين مشكلة في حد ذاته ، لكنه يعقد عملية مقارنة الأسعار عندما تعرض معظم مواقع الفنادق الأخرى السعر الليلي فقط.

أفضل ميزة: يجعل الحجم الهائل للنتائج هذا مكانًا جيدًا لبدء البحث عن الفندق ، ولكن تأكد من التدقيق في الأسعار والخيارات عندما تصل إلى موقع حجز الفندق الفعلي للتأكد من مطابقتها. إنه أيضًا أحد أفضل تطبيقات حجز الفنادق التي يمكنك تنزيلها على هاتفك.

أفضل 10 مواقع و تطبيقات حجز الفنادق موقع هوتيل كومبينيد HotelsCombined
أفضل 10 مواقع و تطبيقات حجز الفنادق موقع هوتيل كومبينيد HotelsCombined

موقع اكسبيديا Expedia لديهم الكثير من الخيارات والأسعار التي عادة ما تكون جيدة ولكنها ليست رائعة دائمًا (كما هو الحال مع أي موقع من مواقع حجز الفنادق المخفضة) وفلاتر مفيدة للبحث عن الفنادق. قد يكون هذا مدحًا خافتًا ل مواقع حجز الفنادق المخفضة ، ولكن هناك شيء يمكن قوله من أجل الاتساق ، أليس كذلك؟ راقب صفقات هذه المواقع الفندقية والعروض ذات الوقت المحدود ، وهو الوقت الذي من المرجح أن يتفوق فيه أي من محركات البحث الثلاثة هذه على منافسيهم بشكل كبير.

أفضل ميزة: الموثوقية. Expedia و Travelocity و Orbitz هي اتفاقيات هوندا لمواقع حجز الفنادق. المضمونة  ستجد ما تحتاجه بشكل موثوق وبأفضل الأسعار وبأقل قدر من المتاعب. فقط تأكد من مقارنة الأسعار بموقع حجز الفنادق خارج عائلة اكسبيديا Expedia.. إنه أيضًا أحد أفضل تطبيقات حجز الفنادق التي يمكنك تنزيلها على هاتفك.

أفضل 10 مواقع و تطبيقات حجز الفنادق موقع إيكسبيديا Expedia
أفضل 10 مواقع و تطبيقات حجز الفنادق موقع إيكسبيديا Expedia

موقع أجودا Agoda بدأ كموقع حجز الفنادق مع التركيز على  فنادق آسيا ، ولا يزال هذا التركيز واضحًا على الصفحة الرئيسية ، حيث تحصل الفنادق في ماليزيا وتايلاند ووجهات شرقية أخرى على فنادق بارزة. ولكن الآن بعد أن وصلت  Agoda إلى الولايات المتحدة وجميع دول العالم  ، فإنها توفر تجربة بحث عن الفنادق تتوافق مع بعض أفضل موقع حجز الفنادق في هذه القائمة.

حتى أن هناك حالات كانت فيها أجودا لديها عروض فنادق أفضل من منافستها ، بما في ذلك نتيجة بحث عن فندق واحدة كانت فيها تكلفة الحجز الإجمالية أقل من 200 دولار أمريكي عن نفس الفندق على موقع حجز الفنادق أخر مع رمز قسيمة). لا تتوقع هذا النوع من النتائج في كل مرة ، لكنها تُظهر أن موقع أجودا Agoda ، مثل باقي مواقع حجز الفنادق المضمونة .

أفضل ميزة: مجموعة مختارة جيدة من أماكن الإقامة ذات الموقع الجيد ، مع بعض من أفضل أسعار الفنادق حولها إنه أيضًا أحد أفضل تطبيقات حجز الفنادق التي يمكنك تنزيلها على هاتفك.

أفضل 10 مواقع و تطبيقات حجز الفنادق موقع أجودا Agoda
أفضل 10 مواقع و تطبيقات حجز الفنادق موقع أجودا Agoda

لا يظهر موقع تريب أدفيزور TripAdvisorنتائج من أجودا ، مما يعني أنه قد فاته الصفقة المذكورة أعلاه – دليل آخر على عدم وجود موقع مثالي لحجز الفنادق ، وأن نتائج البحث عن الفندق تعتمد على وجهتك وشركاء الموقع.

أفضل ميزة: يمنح موقع TripAdvisor للمستخدمين القدرة الفريدة على إجراء بحث متزامن عن تقييمات الفنادق ومقارنة الأسعار من مواقع حجز الفنادق المضمونةالاخرى .

أفضل 10 مواقع و تطبيقات حجز الفنادق موقع تريب أدفيزور TripAdvisor
أفضل 10 مواقع و تطبيقات حجز الفنادق موقع تريب أدفيزور TripAdvisor

موقع تريفاجو Trivago من بين افضل مواقع حجز الفنادق الرخيصة و مقارنة اسعار الفنادق من بين افضل مواقع الفنادق المشهورة و يعرض للباحث جميع الاسعار من السعر المنخفض الى السعر الاغلى حسب كل موقع  و

في الواقع ، فقد تجد في موقع تريفاجو Trivago عدة عروض فندقية أقل من سعر Booking.com هذا ، الشيء الجيد في إجراء بحث عن فندق على Trivago هو أن Trivago يبحث في العديد من مواقع حجز الفنادق الأقل شهرة ، بما في ذلك Agoda ، بالإضافة إلى الاكثر زيارة و المعتادين مثل Expedia و Priceline و Booking.com. ولكن يجب على المسافرين إلقاء نظرة فاحصة على نتائج البحث عن فنادق Trivago للتأكد من أن Trivago لا يخفي صفقة أفضل في مكان بعيد في القائمة.

أفضل ميزة: يعتبر مزيج Trivago من مواقع حجز التطبيقات حجز الفنادق التي تم البحث عنها قويًا ، ويتضمن مواقع حجز الفنادق المضمونة التي قد لا يعرفها المسافرون بطريقة أخرى ، مما قد يؤدي إلى العثور على بعض من أفضل عروض الفنادق هناك.

أفضل 10 مواقع و تطبيقات حجز الفنادق موقع تريفاجو Trivago
أفضل 10 مواقع و تطبيقات حجز الفنادق موقع تريفاجو Trivago

يعمل محرك بحث الفنادق من Google Hotel  ببساطة عن طريق إدخال “الفنادق في (أدخل المدينة هنا)” مباشرة على Google.com . (يمكنك أيضًا الانتقال مباشرة إلى صفحة فنادق Google.) تم دمج هذه الميزة في خرائط Google ، مما يجعلها مختلفة تمامًا عن أي من مواقع حجز الفنادق الأخرى المذكورة أعلاه.

في Google ، يتم تمييز مواقع حجز الفنادق بالأسعار على الخريطة ، وليس بالاسم أو بأي خاصية تعريف أخرى. من هناك ، تعد أداة البحث عن الفنادق من Google تقدم الأسعار إلى حد ما ، وهو ما يجب أن تكون عليه. يؤدي النقر فوق السعر إلى عرض اسم الفندق وميزاته وخيارات الحجز. بشكل عام ، ليس من المستغرب أن تقدم Google محرك بحث عن الفنادق قويًا وخاليًا من الرتوش للمسافرين

أفضل ميزة: عادةً ما يكون الموقع مهمًا جدًا عند اختيار فندق ، كما أن تكامل خرائط Google – مع القمر الصناعي وعرض الشارع – يتيح لك تضمين ذلك بسهولة في البحث عن الفندق.

أفضل 10 مواقع و تطبيقات حجز الفنادق جوجل هوتال Google hotel
أفضل 10 مواقع و تطبيقات حجز الفنادق جوجل هوتال Google hotel

 

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *