حجز تذاكر طيران أصبح أمرًا أساسيًا في عالم السفر الحديث، ومع وجود أفضل المواقع المختصة في حجز تذاكر طيران او نلاين ، أصبح الحصول على تذاكر طيران مخفضة ورخيصة أمرًا ممكنًا بسهولة ومرونة. تلك المنصات الرقمية المتخصصة توفر تجارب استخدام متنوعة للمسافرين، مما يتيح لهم البحث عن أفضل الصفقات والعروض المناسبة لرحلاتهم الجوية بكل يسر وبساطة. بفضل هذه المواقع، يمكن للمسافرين اليوم الحجز بكل سهولة ويسر، حيث يمكنهم اختيار أنسب الخيارات المناسبة لاحتياجاتهم وبأسعار ملائمة تتيح لهم تحقيق الوفور والراحة في رحلاتهم القادمة.

في مقالة اليوم سنتطرق الى افضل 10 مواقع لحجز تذاكر طيران رخيصة و مخفضة ، بالنسبة لجميع المواقع الموجودة في الانترنات

أفضل 10 مواقع لحجز تذاكر طيران منخفضة و رخيصة

هل تتساءل عن  أفضل موقع حجز طيران رخيص و  الذي يجب أن تحجز فيه تذكرة طيران  لقضاء عطلتك أو زيارة اهلك أو السفر للعلاج …الخ والحصول على أفضل تذكرة طيران مخفضة ؟ انت لست وحدك. يبدو أن هناك خيارات لا حصر لها عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل موقع حجز طيران  هذه الأيام. ، هناك العشرات من مواقع حجز تذاكر  طيران و من بين هاته المواقع و أفضلها ما يلي :

  • موقع WINGIE
  • موقع Kayak
  • موقع Travelocity
  • موقع Skyscanner
  • موقع Expedia
  • موقع CheapOair
  • موقع TripAdvisor
  • موقع OneTravel
  • موقع Travelzoo
  • موقع Momondo

أفضل  تطبيقات و مواقع حجز تذاكر طيران منخفضة

 يختلف موقع ترافلزو Travelzoo لحجز تذاكر طيران تمامًا عن المواقع الأخرى المدرجة هنا. بدلاً من حجز مسارات محددة ، يمكنك البحث في جداول زمنية واسعة (هذا الأسبوع ، الشهر المقبل ، هذا الصيف ، وما إلى ذلك) عن الصفقات في الوجهة التي تريدها حسب الشهر أو الموسم. هذا يجعل  موقع ترافلزو Travelzoo مناسبًا للأشخاص الذين لديهم ميزانية وإطار زمني ، ولكن ليس لديهم فكرة ثابتة عن متى أو حتى أين يريدون الذهاب.

الجانب السلبي هو أنه إذا كان لديك خطط محددة في الاعتبار – على سبيل المثال ، تحتاج إلى رحلة إلى أوماها في بعد شهر  – فمن غير المحتمل أن يكون موقع  Travelzoo مفيد في هذه الحالة كما يتوفر ايضا على تطبيق للهواتف الذكية و من بين أفضل تطبيقات حجز طيران.

موقع ترافلزو Travelzoo أفضل مواقع حجز تذاكرطيران منخفضة
موقع ترافلزو Travelzoo أفضل مواقع حجز تذاكرطيران منخفضة

يمنحك موقع Wingie ،فرصة العثور على تذاكلر طيران رخيصة جدا ، حيث يقوم الموقع بالبحث عن تذاكر طيران عبر اشهر خطوط الطيران ،لاهم الوجهات السياحية في العالم ، و يقوم بالمقارنة بينها و ترتيبها حسب السعر او المدة الزمنية و غيرها ، صنف موقع من افضل 20 موقع سفر في العالم في عام 2017

يتميز موقع Wingie بتقنية logiconnect  حيث يقوم بربط الرحلات التي لا تستطيع شركات الطيران ربطها بإستخدام الذكاء الاصطناعي ، ويقدم توقفات اقل بأسعر معقولة ، مما يضمن لك وصول اسرع و سعر اقل .

يوفر موقع Wingie الدعم لمستخدميه بجميع التقنيات المباشرة و الاتصال عبر الانترنت ، كما تعمل خدمة العملاء على مدار الساعة طوال أيام الاسبوع بست لغات مختلفة .

موقع WINGIE من افضل مواقع حجز تذاكر طيران
موقع WINGIE من افضل مواقع حجز تذاكر طيران
  •  
  • موقع موموندو Momondo
  • موقع موموندو Momondo هو الاختيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بالعثور على أرخص تذاكر طيران ، خاصة لمن يبحثون عن تذاكر اللحظة الأخيرة. منذ أن تم عرضه لأول مرة في عام 2006 كمجمّع نقي ، فقد تحول إلى OTA مكتمل مع موقع ويب واضح وواضح يسمح لك بمشاهدة اتجاهات الأسعار لمختلف تواريخ السفر. يتميز الموقع بمتتبع الأسعار وخيارات تصفية قوية ورسم بياني تقويمي أنيق يعرض متوسط الأسعار في عدة أيام كما أن للموقع تطبيق للهواتف و يعد من أفضل تطبيقات حجز  طيران

    موقع موموندو Momondo أفضل مواقع حجز تذاكرطيران منخفضة
    موقع موموندو Momondo أفضل مواقع حجز تذاكرطيران منخفضة

    يشتهر موقع تريب أدفيزور  TripAdvisor (الشركة الأم لشركة SmarterTravel) بتقييماتها للفنادق ، ويمكن للمسافرين الآن تطبيق تقييماتهم على شركات الطيران ، بالإضافة إلى البحث عن أسعار تذاكر طيران على رحلات TripAdvisor. عند اختبار موقع حجز الرحلات هذا ، من الواضح أن TripAdvisor لا يقدم دائمًا أرخص حجز طيران، ولكنه يعرض  في بعض الأحيان.

    ومع ذلك ، فهو يمنحك دائمًا خيار عرض نتائج Expedia و Travelocity ومواقع حجز طيران  الأخرى ، بحيث يمكنك المقارنة على الفور بنقرة واحدة. تحتوي رحلات طيران TripAdvisor أيضًا على بعض خيارات البحث المفيدة مقدمًا ، مثل مربع الاختيار لتحديد أولويات الرحلات الجوية بدون توقف ولدى الموقع تطبيق أيضا من أفضل تطبيقات حجز  طيران .

    TripAdvisor من أفضل مواقع حجز تذاكر طيران منخفضة
    TripAdvisor من أفضل مواقع حجز تذاكر طيران منخفضة

    وان ترافل OneTravel موقع لحجز طيران و لديه تطبيق  أفضل تطبيقات حجز  طيران يستعير الموقع  واجهته من ميزة البحث في تقويم Google Flights. عند إدخال مطارات المغادرة والوجهة ، يعرض حقل التواريخ تقويمًا بالأسعار التي تم ملؤها مسبقًا. هذه ميزة مفيدة للالتزام الفوري بمواعيد السفر بأفضل الأسعار إذا وعندما تكون التواريخ مرنة. عيب رئيسي واحد: تفرض OneTravel رسوم خدمة باهظة تصل إلى 35 دولارًا لكل تذكرة.

    يقدم وان ترافل  OneTravel أيضًا مسارات مختلفة (وفي رأيي ، في بعض الأحيان أسوأ) من معظمها في الجزء العلوي من صفحة النتائج. تتضمن العديد من مسارات الرحلات المميزة ، عند الفحص الدقيق ، توقفًا إضافيًا. من المهم التأكد من أنك تقارن نفس الرحلات بالضبط من خلال الاطلاع على رقم الرحلة ، أو على الأقل من خلال تتبع الخيارات المختلفة.

    OneTravel من أفضل مواقع حجز تذاكر طيران منخفضة
    OneTravel من أفضل مواقع حجز تذاكر طيران منخفضة

    تشبه إلى حد كبير Travelocity و Expedia ، مواقع البحث عن رحلات الطيران ، CheapOair و OneTravel ، هي نسخ من نفس المنتج ، مملوكة لشركة Fareportal Inc. ، تتقاضى CheapOair نفس رسوم الحجز مثل OneTravel: من 0 دولار إلى 35 دولارًا لكل تذكرة. على الرغم من أن المواقع مملوكة لنفس الشركة ، إلا أن نتائج الأجرة ليست متطابقة دائمًا ، لذا فإن الأمر يستحق التحقق من كليهما.

    تعرض CheapOair بعض “أسعار التوفير الممتازة” التي لا تعرف شركة الطيران التي ستسافر بها إلا بعد الحجز – مما يعني أنك لن تعرف أيضًا رسوم الأمتعة المطبقة إلا بعد الحجز. ومع ذلك ، قد يكون التوفير يستحق ذلك. ويعتبر ايضا من أشهر تطبيقات حجز طيران للهواتف الذكية

    CheapOair من افضل مواقع حجز تذاكر طيران منخفضة
    CheapOair من افضل مواقع حجز تذاكر طيران منخفضة

    Skyscanner هو موقع بحث ميتا شهير ومن بين أفضل تطبيقات حجز  طيران  يعمل مع المئات من مزودي خدمات السفر الآخرين للعثور على أفضل الأسعار. يمكنك تحديد رحلات طيران بدون توقف فقط من الصفحة الرئيسية مباشرةً ، وهناك أيضًا خيار سهل الاستخدام “في كل مكان” إذا لم يكن لديك وجهة معينة في الاعتبار وتريد معرفة المتاح.

    تعرض نتائج البحث الخيار “الأفضل” (بناءً على مزيج من السعر والسرعة) بالإضافة إلى الخيار الأسرع والأرخص ، ويمكنك التصفية حسب شركة الطيران والتحالف وعدد محطات التوقف وأوقات الرحلات. عند تحديد نتيجة ، سترى مجموعة متنوعة من الأماكن لحجز تلك الرحلة المحددة.يقدمموقع سكاي سكنر Skyscanner شبكة واسعة ، لذا سترى غالبًا أسعارًا رخيصة جدًا من مواقع حجز تذاكر الطيران  التي لم تسمع بها من قبل

    Skyscanner من افضل مواقع حجز تذاكر طيران منخفضة
    Skyscanner من افضل مواقع حجز تذاكر طيران منخفضة

    تجدر الإشارة إلى أن شركة Expedia تمتلك Travelocity ، لذلك يمنحك موقع حجز الرحلات هذا نتائج أسعار Expedia بشكل أساسي باستخدام نظام ألوان مختلف وتفضيلات تنظيمية. تم تبسيط الصفحة الرئيسية لموقع Travelocity ولكنها لا تقدم بحثًا بمواعيد مرنة. في صفحة النتائج ، يتم الكشف عن رسوم الحقائب من خلال النقر على قائمة منسدلة لكل أجرة ، مما يجعل من الصعب بعض الشيء مقارنة الرسوم (من المحتمل أن تضطر إلى التمرير قليلاً).

    تحدد ترافلوسيتي كل خط سير رحلة بمقياس 10 ، والذي يأخذ في الاعتبار مدة ونوع الطائرة و “جودة وسائل الراحة” المتوفرة على متن الطائرة من “جيد جدًا” إلى “مرضٍ” إلى “مقبول”. تفرض ترافلوسيتي رسوم حجز لبعض الرحلات وليس جميعها.

    Travelocity أفضل موقع حجز تذاكر طيران منخفضة
    Travelocity أفضل موقع حجز تذاكر طيران منخفضة
     
    • موقع اكسبيديا Expedia

    كما ذكرنا سابقًا ، فإن موقع اكسبيديا Expedia مطابق تقريبًا لـموقع  Travelocity ، لكن الأسعار تختلف بين الموقعين في بعض عمليات البحث التي تجريها. كما هو الحال مع Travelocity  ، سوف يحاول Expedia بيعك تذكرة طيران منخفضة عند  إضافةحجز فندق إلى خط سير الرحلة. يمكن أن يوفر لك الكثير من المال ، ولكن تأكد من مقارنة الأسعار قبل الحجز. في صفحة النتائج ، يوجد خيار “إظهار التواريخ المرنة” حتى تتمكن من معرفة ما إذا كانت الرحلات الجوية الأرخص متوفرة إذا قمت بتغيير رحلتك ليوم أو يومين. تتقاضى شركة Expedia رسوم حجز متغيرة (وهي ليست دائمًا نفس الرسوم التي تفرضها Travelocity).

    عند تحديد أجرة السفر من قائمة الخيارات ، توجد خطوة بينية تعرض ما هو مشمول وغير مشمول في الأجرة ، بما في ذلك اختيار المقعد والإلغاء والتغييرات وقواعد الأمتعة. والموقع لديه تطبيق من  أفضل تطبيقات حجز طيران للهواتف الذكية

    Expediaأفضل موقع حجز تذاكر طيران منخفضة
    Expediaأفضل موقع حجز تذاكر طيران منخفضة
    • موقع كياك Kayak

    غالبًا ما تم تقليد Kayak وتكرارها بشكل متكرر ، وكان بمثابة تغيير في اللعبة عندما تم إطلاقه مرة أخرى في منتصف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. وهي لا تزال واحدة من أقوى أدوات البحث الوصفية المتاحة لحجز تذاكر طيران . يمكنك أيضًا إعداد تنبيهات الأسعار لتتبع الأسعار بمرور الوقت. الواجهة أكثر ضوضاءً من Google Flights بفضل كثرة الإعلانات ، ولكنها لا تزال سهلة الاستخدام.

    مثل Google ، يحتوي على ميزة بحث مرنة تتيح لك البحث عن صفقات جيدة لمنطقة مثل أوروبا أو في “أي مكان”. ميزة أخرى مفيدة متوفرة في العديد من مسارات الرحلات: في  مربع “نصيحتنا” الذي يتيح لك معرفة ما إذا كان عليك الشراء الآن أو الانتظار ، اعتمادًا على ما إذا كان Kayak يعتقد أن الأسعار سترتفع أو تنخفض خلال الأيام السبعة المقبلةو لدي موقع كياك تطبيق من أفضل تطبيقات حجز طيران

    Kayak أفضل موقع حجز تذكرة طيران منخفضة
    Kayak أفضل موقع حجز تذكرة طيران منخفضة

    كانت هذه افضل 10 مواقع لحجز تذاكر طيران و يأتي في الاخير منا اليكم موقع طيران جوجل Google flight و لنتعرف عليه اكثر

    Google Flights هو موقع بحث قوي وبسيط خالٍ من الإعلانات والمشتتات. بعد إدخال مطارات المغادرة والوصول ، يُملأ التقويم مسبقًا بالأسعار حتى تتمكن من استهداف التواريخ بأسعار أقل (تستخدم OneTravel هذه الأداة). بمجرد حصولك على نتائجك ، يمكنك تتبع الأسعار في التواريخ التي اخترتها وتلقي التحديثات عبر البريد الإلكتروني. يمكنك أيضًا عرض الأسعار على مدار تواريخ مختلفة باستخدام “الرسم البياني للسعر” ، والذي يعرض لك رسمًا بيانيًا شريطيًا يسهل عليك معرفة وقت توفر أقل الأسعار.

    Google flight أفضل موقع حجز تذاكرطيران منخفضة
    Google flight أفضل موقع حجز تذاكرطيران منخفضة

    لماذا يجب عليك حجز طيران مباشرة من شركة الطيران

    أحد الأشياء المهمة التي يجب تذكرها حول مواقع حجز تذاكر الطيران هو أن تذاكر طيران لبعض شركات الطيران العالمية  لا تُباع عليها. حيث قامت بعض شركات الطيران الأخرى أيضًا بسحب أسعارها من بعض مواقع الحجز ، لكن معظم شركات الطيران توفر أسعارها. هذا هو السبب في أن هذه المواقع الـ 10 هي أفضل مواقع حجز تذاكر طيران في الوقت الحالي وخيارات البحث عن البيانات الموجودة هناك وأفضل ميزة تعريف لكل منها.

    نظرًا لأنه من المستحيل معرفة الموقع الذي سيوفر أفضل تذكرة طيران مخفضة لرحلتك المحددة ، يجب عليك دائمًا مقارنة الأسعار من عدة مواقع  قبل الحجز الفعلي او البحث مباشرة في موقع الشركة ومن بين بعض الاسباب ما يلي :

    • في كثير من الأحيان ، يمنحك شراء تذكرة طيران مخفضة مباشرة من خلال موقع الويب لشركة الطيران أفضل سعر ، أو على الأقل سيكون مماثلاً بالنسبة لمواقع حجز طيران في الانترنات
    • بعض شركات الطيران ،لا تظهر حتى على مواقع مثل Expedia أو Orbitz ، لذا عليك الحجز مباشرة. يمكن أن يكون أيضًا أسهل طريقة للحجز. إذا ظهرت مشكلة ، فلن تضطر إلى التعامل مع طرف ثالث لحلها.
    • سبب آخر للحجز مباشرة من خلال موقع الويب لشركة طيران هو استخدام أميال المسافر الدائم(بطاقات الوفاء ) – رائع لرحلات المكافآت!

    حجز تذاكر طيران مخفضه من السعودية ومن مصر

    اذ كنت تبحث عن تذاكر طيران مخفضة للسعودية أو من السعودية فهناك عدة مواقع لشركات طيران عربية كشركة طيران اديل أو طيران ناس حيث  تعرض هذه الشركات العربية تذاكر طيران مخفضة للقاهرة أو معظم دول الخليج أو داخل المملكة العربية السعودية (رحلات داخلية في المملكة ) و يمكنك ايضا الاستفادة من العروض و مواسم تخفيضات تذاكر الطيران

    طيران ناس flynas.com: مع شركة طيران ناس يمكنك حجز تذكرة طيران مخفضة لحوالي 33 وجهة داخل وخارج المملكة العربية السعودية

    حيث تسير شركة طيران ناس رحلات طيران لأي مكان تقريبًا في المملكة العربية السعودية من أبها وتبوك إلى للرياض وجدة و يمكن للمصريين حجز تذاكر طيران رخيصة من السعودية الى مصر أو الى دول الخليج

    طيران اديل  flyadeal: هو أحدث شركة طيران اقتصادي في المملكة العربية السعودية ، تأسس في أبريل 2016م لتلبية الطلب المتزايد على السفر الجوي بأسعار اقتصادية في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط، كما يعتبر الذراع الاقتصادي للخطوط السعودية التي اطلقتها ضمن استراتيجية التحول SV2020 بهدف تطوير ورفع مستوى الخدمات لكافة الشركات التابعة لها الى مصاف الشركات العالمية وذلك بحلول عام 2020 ويمكنك حجز تذاطر طيران مخفضة للسعوديين والمصريين ودول الخليج  من موقع شركة طيران اديل مباشرة

    ﻓﻼي إن flyin.com: موقع حجز طيران وحجز الفنادق ﻟﻠﺴﻔﺮ واﻟﺴﻴﺎﺣﺔ ﻋﺒﺮ اﻹﻧﺘﺮﻧﺖ يتمتع  ﺑﺴﻬﻮﻟﺔ الاستخدام و التعديل على حجوزات الطيران بكل سهولة ، واﻟﺮﻓﺎﻫﻴﺔ اﻟﻌﺎﻟﻴﺔ ﻟﻠﻤﺴﺎﻓﺮﻳﻦ ﻣﻦ ﻛﺎﻓﺔ أﻧﺤﺎء اﻟﻌﺎﻟﻢ، وﺑﺨﺎﺻﺔ: ﻣﺴﺎﻓﺮو ﻣﻨﻄﻘﺔ اﻟﺸﺮق اﻷوﺳﻂ والمملكة العربية السعودية . وﻳﻔﺨﺮ ﻣﻨﺸﺌﻮ ﻣوقع فلاي إن flyin.com ﺑﺄﻧﻪ اﻟﻤﻮﻗﻊ اﻟﺴﻌﻮدي اﻷول ﻓﻲ ﻣﺠﺎل حجز طيران رخيص  وحجز الفنادق ، اﻟﺬي ﻳﻘﺪم ﺧﺪﻣﺎت ﻣﺘﻜﺎﻣﻠﺔ وﻋﺎﻟﻴﺔ اﻟﻤﺴﺘﻮى ﻓﻲ اﻟﺴﻔﺮ واﻟﺴﻴﺎﺣﺔ وﺑﺄﺣﺪث أﺳﺎﻟﻴﺐ اﻟﺘﻘﻨﻴﺔ.

    حجز تذاكر طيران رخيصة من الجزائر

    لحجز تذاكر طيران رخيصة من الجزائر هناك عدة شركات طيران يمكنك الحجز مباشرة من مكاتبها او مواقعها الالكترونية على حسب وجهتك ومن بين هذه الشركات الخطوط الجوية الجزائرية و تعتبر من ضمنأفضل شركات الطيران لبيع تذاكر طيران منخفضة خاصة في مواسم العروض و اذ كانت وجهتك مدينة ليون الفرنسية او نانت في فرنسا فننصحك بشركة ترانزافيا transavia أو الخطوط الفرنسية واذ كنت مسافر لدول اسيا للسياحة فلديك الخطوط القطرية أو الاماراتية أو الاردنية

    الخطوط  الجوية الجزائرية

    الخطوط  الجوية الفرنسية  

    الخطوط القطرية للطيران 

    الاماراتية للطيران

    حجز تذاكر طيران مخفضة الى تركيا

    اذا اردت السفر أو قضاء عطلة في اسطنبول أو في تركيا بصفة عامة او مكان يجب أن تبحث عليه على تذكرة طيران رخيصة هو الموقع الرسمي للخطوط الجوية التركية turkish airline و اذ اردت السفر الى بلد اخر و يكون فيه محطة توقف  و ننصح بالخطوط التركية لما فيها من خدمات راقية و اسعار تذاكر طيران منخفضة و العروض التي تقدمها هذه الشركة العملاقة

    ملاحظة هامة

    لا يوجد مواقع شامل للعثور على أرخص تذكرة طيران  في كل مرة. معظم مواقع حجوزات الطيران  في نفس الملعب عندما يتعلق الأمر بالسعر. تميل الحجوزات غير الشفافة إلى تقديم أفضل الصفقات ، ولكنها تتطلب مستوى معينًا من المرونة. إذا كنت لا تمانع في عدم معرفة مواعيد الرحلات الخاصة بك أو حتى شركة الطيران الخاصة بك ، فقد يكون هذا هو السبيل للذهاب لتوفير أكبر قدر من المال. إذا كنت تفضل حجزًا أكثر تقليدية ، فابدأ بمحرك بحث عن السفر مثل Kayak أو Google Flights للبحث في جميع المواقع الأخرى. سيعطيك ذلك فكرة جيدة عن أفضل موقع حجز طيران  يمكنك استخدامه لتوفير أكبر قدر من المال في رحلتك القادمة.

    Similar Posts

    One Comment

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *